أخر الاخبار

من مواليد القاهرة عام 1988 وتخرجت بمعدل امتياز من كليتها .. قصة المذيعة المصرية ياسمين عز التي أثارت الجدل بحديثها عن الرجال

 

 

رصد موقع نجوم العرب قصة حياة المذيعة الصاعدة ياسمين عز وسنرويها لكم في المقال التالي ...


من هي ياسمين عز



ولدت المذيعة المصرية الشهيرة ياسمين عز سنة 1988 والتي تبلغ من العمر حتى الأن 35 سنة وهي من سكان مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

 ياسمين عز هي فتاه مصرية تخرجت من معهد الفنون والتمثيل وبدأت مشوارها في هذا العالم من تقديم برامج ولقاءات اخرى مع الفنانين وغيرهم من النجوم.

 وقد أثارت الجدل في واقعه قد حدثت من زوج ضرب زوجته في ليلة الزفاف حيث قامت ياسمين عز بنشر هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الأجتماعي مما اثار غضب الناس وهذا ومن المعروف عن ياسمين عز من خلال ما تقدمه عبر القنوات التلفزيونية هو عمل لقاء مع النجوم عن حياتهم الفنية والشخصية.

ياسمين عز خريجة صحافة واعلام من جامعة حلوان بالقاهرة بمعدل امتياز وبعد ذلك انطلق مشورها المهني  مباشرة بتعاون مع الفريق عبر قناة روتانا المصرية ويعتبر أهم برامجها التي تقدمها صباحك مصري ومن المفترض أن هذا البرنامج يقدم كل شئ عن حياة مصر من خلال هذا البرنامح يتم تقديم فقرات كثيرة مثل الأقتصاد والفن والمشاهير والأخبار والرياضة بشكل عام ويحكي عن السلبيات في إطار ألوان الحياة وهو من أهم برامجها.



بدايتها الفنية وأبرز أعمالها 


بدأت انطلاقة مشوارها في عالم الأعلام من خلال تقديم برنامج عز الشباب على قناة روتانا المصرية.

 وقد أستمرت في هذا البرنامج مدة تصل الي أربع سنوات ثم بعد ذلك انتقلت الى قناة اخرى وهي قناة ام بي سي مصر.

وقد شاركت ياسمين عز في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج حديث المساء والمعروف عنها أن لها شعبيه كبيرة بين الوسط الفني والجماهيري من خلال كل البرامج التي تقدمها.

و لقد شاركت ياسمين عز في مسلسل برا الدنيا عام 2010 ومسلسل الصفعة  مع شريف منير وغيرها من المسلسلات وبرنامج كلام الناس لسنه 2021 وتقدم حاليا برنامج  كلام الناس مع ام بس مصر. 

 

 

 معلومات عن المذيعة ياسمين عز


من المعروف بأن ياسمين عز لم تتزوج حتي الأن وقد قامت بتصريح من خلال برنامجها بأنها لم تتزوج حتي الأن.

على الرغم من وجود اشاعات كثيرة أثارات الجدل في عالم السوشيال ميديا و مواقع التواصل الأجتماعي وهذا ما ازعجعها كثيرا.

 وقامت بتصريح خاص بها عبر قناة  ام بي سي قائله بأنها حتي الأن لم تتزوج ولا ترغب  في حدوث إشاعات من هذا النوع وقد اغضبها كثييرا ومن المعروف عنها أيضا بأنها قامت بعمليات التجميل والتغير شكلها في الأونة الأخيرة وأصحبت اكثر جمالا مما كانت عليه


لم نتعرف على تاريخ ميلادها بالتفصيل حيث أنها لم تذكر شهر ميلادها ولا يتوفر بيانات عنها سوي التاريخ الميلادي الخاص بها وهو 1988 والتي تبلغ من العمر 34 عام فقط حتي الان وفي أحدي برامجها قدمت الكثيرعن الأبراج الفلكية ولكن لم توفر معلومات عن برجها


هذه كانت أبرز المعلومات التي تم رصدها من قبل موقع نجوم العرب عن المذيعة المصرية ياسمين عز خصوصاً بعد ظهورها في برنامج رامز جلال ياسمين عز


نجوم العرب - Arab Starz



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-