أخر الاخبار

الإعلان عن الموسم الجديد من مسلسل اللعبة 4 "دوري الأبطال" .. تعرف على قصته والنجوم المشاركة فيه

 

تعتبر السلسلة التلفزيونية "اللعبة"  إحدى أكثر الأعمال الكوميدية المصرية والعربية شهرة ونجاحاً، ولا يمكننا الحديث عن مسلسل اللعبة دون ذكر الجزء الرابع الذي سيعرض قريبا على المحطات التلفزيونية ومنصة شاهد في الرابع عشر من شهر مايو الحالي عام 2023.

 

وفي هذا المقال سيقدم لكم موقع نجوم العرب كل ماتحتاجون معرفته حول الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي اللعبة.


 

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع 

 

 يأتي الجزء الجديد من مسلسل اللعبة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الأجزاء الثلاثة السابقة للسلسلة على مدار السنوات.

أنتهى طاقم العمل من تصوير المسلسل مؤخراً وأعلنت المنصة العربية الأشهر للبث الإلكتروني "شاهد" عن عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع في 14 مايو عام 2023 الحالي.

وبينت إحدى أبطال المسلسل الفنانة مي كساب أن الجزء الجديد سيحمل اسم "دوري الأبطال" ولقد تم تغيير تفاصيل اللعبة تمام في هذا الجزء.

 

 

أحداث مسلسل اللعبة 4


 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية "وسيم السريطي" الذي يقوم بتمثيله الفنان شيكو، حيث يكون "وسيم" فريق ليلعب ضد "مازو" الذي يجسد دوره هشام ماجد ويقوم "مازو" بتكوين فريق آخر للمنافسة ايضاً بينهم على مجموعة من الألعاب التي تقام على أرض الواقع والفائز منها يكسب مبالغ مالية هائلة.

 

وتعد أحداث الجزء الرابع مكملة للأحداث التي حصلت في الجزء الثالث والتي فاز فيها بالمنافسة "وسيم" في الحلقة الأخيرة وسوف تكون هناك تحديات جديدة تجمع بين "مازو و وسيم" وسوق يحاول كل منهما الفوز فيها.

 

أبطال وطاقم عمل مسلسل اللعبة 4 "دوري الأبطال"

 

من أهم مميزات الجزء الجديد هو التنوع الكبير في الشخصيات والأدوار التي يلعبوها، حيث يظهر فيه عدد كبير من النجوم والشخصيات الجديدة التي تجسد أدواراً هامة في تطور أحداث المسلسل

ويأتي في دور البطولة نخبة من نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي، وأبرزهم الثنائي شيكو بدور "وسيم الضريطي" و هشام ماجد الذي يلعب دور "مازو- مظهر محفوظ".

و يشاركهم في البطولة النجمتان مي كساب بدور "شيماء المدبولي" و ميرنا جميل التي تلعب دور "اسراء المدبولي".

 بالإضافة إلى النجم الكوميدي المحبوب محمد ثروت بدور "جميل جمال عزب" والنجم اللامع أحمد فتحي بدور "سعدون الدين حسين".

ويشاركهم في العمل الممثل القدير سامي مغاوري والفنانة عارفة عبد الرسول وكلاً من محمد أوتاكا و محمد عمرو الليثي  ويشارك في العمل كضيف شرف النجم الكبير أكرم حسني.

العمل من إخراج المخرج السينيمائي الكبير معتز التوني وهو الذي أخرج جميع الأجزاء السابقة ايضاً ومن تأليف أحمد سعد والي مؤلف جميع الأجزاء السابقة ايضاً.

 وتم انتاج المسلسل من قبل شركة ماشا الترفيهية (ليليان سالم).



نجوم العرب - ArabStarZ


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-