أخر الاخبار

محمد هنيدي يعلن عن فيلم "مرعي البريمو" ويتوعد الجمهور بفيلم قوي جداً


في هذا المقال سيقدم لكم موقع نجوم العرب كل ماتحتاجون معرفته حول الفيلم الكوميدي الجديد للنجم محمد هنيدي"مرعي البريمو".


فيلم مرعي البريمو

 

 أعلن الفنان محمد هنيدي عن الكشف عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "مرعي البريمو"، الذي سيتم عرضه قريبًا في صالات السينما.

و شارك محمد هنيدي البوستر الخاص بفيلم "مرعي البريمو" على حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأشار إلى أنه سيكون هناك مفاجأة رائعة في الفيلم وأنه سيكون على مستوى عالٍ.

و من الملحوظات المميزة حول بوستر الفيلم هو أن محمد هنيدي يتصدر البوستر بمفرده بدون أي نجوم معه، ويرتدي العمامة الصعيدية ويظهر بشكله الجديد مع الشنب الكبير، بالإضافة إلى تعابيره الشريرة الممزوجة بالكوميديا، ويظهر وجهه من بين ثمرة بطيخ مقسومة إلى نصفين نصفين.

و استخدم هنيدي صفحته على فيسبوك ليوجه رسالة قوية لجمهوره، حيث وعدهم بتقديم فيلم يليق بتوقعاتهم ويشكل عودة قوية له.

حيث أنه صرح في تعليق على المنشور الخاص بالفيلم قائلاً: "أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم أن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد".

بهذه الرسالة، أكد هنيدي على التزامه بتقديم عمل فني مميز يلبي توقعات جمهوره، وأشار إلى تعاونه مع المخرج الكبير سعيد حامد لإنتاج هذا الفيلم.

  

النجوم المشاركين في هذا الفيلم

 

يجتمع الفنان محمد هنيدي بنخبة من النجوم الكبار في عالم التمثيل، ومن بينهم الممثلة غادة عادل التي تشاركه دور البطولة وتلعب دور زوجته في الفيلم.

ومن بين الأبطال المشاركين في هذا الفيلم أيضًا الممثل القدير أحمد بدير.

 و يجمع الفيلم فريق من النجوم بمواهب مبهرة مثل محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، الذين يضيفون لمسة فريدة وسحرًا متميزًا على الساحة الفنية.


طاقم العمل

 

 يعود النجم محمد هنيدي للتعاون مرة أخرى مع المخرج السوداني الكبير سعيد حامد، وذلك بعد مرور 18 عامًا على أخر تعاون بينهم  في الفيلم الناجح "يا أنا يا خالتي".

ولم يكن فيلم يا أنا يا خالتي التعاون الوحيد بين المخرج سعيد حامد وهنيدي، حيث أنه أخرج للفنان هنيدي الكثير من الأعمال الناجحة مثل  "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و "همام في أمستردام" و "صاحب صاحبه" و فيلم جاءنا البيان التالي.

واشتهر المخرج سعيد حامد ايضاً بعدة أفلام ناجحة في السينما المصري مثل فيلم طباخ الريس و فيلم شورت و فانلة و كاب.

الفيلم من تأليف المؤلف الشاب إيهاب بليبل الذي يعتبر من أبرز المؤلفين الصاعدين حالياً حيث أنه بدأ مسيرته في فيلم أوشن 14 الذي صدر عام 2016 وألف مؤخراً فيلم جروب الماميز و فيلم البعبع للنجم أمير كرارة.

والفيلم من إنتاج شركة تارجت برودكشن.


قصة الفيلم



على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن  تفاصيل الفيلم بالكامل، إلا أننا نعرف أن الجمهور لن يكون بخيبة أمل. فمحمد هنيدي يعتبر أحد أبرز نجوم الكوميديا في العالم العربي، ولديه القدرة على جذب الجماهير وإسعادها بأداءه الاستثنائي.

من المرجح أن يكون الفيلم مليئًا بالمواقف المضحكة والمفاجآت الممتعة، حيث يجمع هنيدي بين الكوميديا الساخرة والتعليق الاجتماعي بشكل متقن. قد يتناول الفيلم قضايا مختلفة، مثل الحياة اليومية، التحديات الاجتماعية، أو حتى القضايا السياسية بأسلوب ساخر ومرح.



الفيلم مناسب لجميع الفئات العمرية.

 

فيلم مرعي البريمو - نجوم العرب Arab Stars

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-