أخر الاخبار

المسلسل المصري ليه لأ يشوق الجماهير بأحداثه المميزة .. تعرفوا على قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

 




مكان عرض حلقات مسلسل ليه لأ المصري بموسميه



جو تمرد يظهر في حلقات مسلسل ليه لأ المصري، والذي يخبرنا عن فتاة تأبى أن تستلم لعادات أهلها عبر تزويجها لشاب لا ترغب فيه، وحتى بدون أن يسألوها عن رأيها في الموضوع.

 

أحداث تخبرنا أن رأي الفتاة مهم ولا بدّ أن تكون راضية تمامًا عن قرارها وأن تتخذه بنفسها بعيدًا عن الأهل وقراراتهم التي لا تناسب الفتاة في كلّ الأمور. وخصوصًا إذا كانت البنت دارية تمامًا بما تريد وتبحث عن أحلام كبيرة تأمل أن تجدها في مسيرتها.

 

في هذا الخضم، قررنا أن نخبركم تفاصيل عن:

    قصة مسلسل ليه لأ المصري
    من هم أبطال المسلسل

 

قصة المسلسل المصري ليه لأ :



عليا هي فتاة مصرية مثل جميع الفتيات تحب أن تختار شريك حياتها المستقبلي بدون أيّ ضغط، وأن تكون مقتنعة تمامًا باختيارها. لكن ما حدث هو عكس ما تمنته.

وخصوصًا أن عائلتها قررت تزويجها في يوم سيء. لتقوم عليا بالفرار من حفل زفافها أمام جميع الحضور ولـ تقرر أن تكمل رحلتها مع نفسها وأن تستقل بأمورها بعيدًا عن أهلها وقراراتهم.

 

وبعد فترة، تصبح الفتاة قادرة على العيش لوحدها لكنها في النهاية تعود لتعيش في كنف أهلها بعد أن يقتنعوا بقرارها ورغبتها في عدم الزواج بطريقة لا ترضيها.

 



من هم أبطال المسلسل:



اشتهر المسلسل الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد بمجموعة من الفنانين المصريين المميزين، ومن أبرز الأسماء المشاركة في مسلسل ليه لأ هم:

    أمينة خليل بدور "عليا"
    هالة صدقي بدور "سهير"
    هاني عادل بدور "شريف"
    شيرين رضا بدور "هالة"
    محمد الشرنوبي بدور "حسين"
    مريم الخشت "رضوى"
    جوري بكر "ريهام"

مع مجموعة أخرى من الممثلين الذين برزوا ضمن المسلسل وقدموا أدوار رائعة ليكون المسلسل أكثر نجاحًا.

 

مع التأكيد على أن مريم أبو عوف استلمت موضوع الإخراج، وأبرزت أفضل الجوانب الصحيحة لتحوّل مأساة أغلب فتيات العالم إلى تجارب قوية لنا. تحفز على إتخاذ القوة في وقتها الأفضل وأن القرارات تؤخذ دون إجبار.

 

المسلسل يعرض حاليًا، بعدد 15 حلقة مع موسمين عبر منصة شاهد. يمكنك أن تحمّل الحلقات وتستمع بأحداث اجتماعية تجبر المجتمع على الاستماع لرأي الأنثى والاهتمام به.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-