أخر الاخبار

أم أولادي وحبيبتي.. محمد رمضان يطل برفقة زوجته و يحتفل بميلادها (صور)

 

نشر الممثل والمغني المصري الشهير محمد رمضان صورة على حسابه في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برفقة زوجته نسرين السيد عبد الفتاح.

وعلق على الصورة قائلا : النهاردة عيد ميلاد حبيبتي ومراتي و أم اولادي، كل عام وانت بخير يا حبيبتي.

وظهر رمضان في الصورة بقميص اسود منقوش بنقشة الصدف وارتدى النظارة الشمسية العريضة المدرجة باللون البني و امسك بيد زوجته.

اما بالنسبة لزوجته نسرين فظهرت بإطلالة بسيطة باللون البرتقالي الفاقع ، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياج خفيف جداً.

وتفاعلت الجماهير ومشاهير الوطن العربي مع المنشور وتمنوا لهم حياة سعيدة وعيد ميلاد سعيد.


من هي نسرين السيد زوجة محمد رمضان

 

جمعت نسرين السيد عبد الفتاح، زوجة النجم محمد رمضان، قصة حب معه في عام 2012، وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين. وبعد انفصالهما، تمت عملية الزواج بين محمد رمضان ونسرين في نفس العام، واختارا عدم إقامة حفل زفاف ضخم، بل اكتفيا بإقامة حفل بسيط يعبّر عن هذه الخطوة.

أنجب محمد رمضان و نسرين طفلين وهما علي و كنز ودائما يشارك لحظاته مع أولاده على مواقع التواصل الاجتماعي وتجمعه علاقة قوية بهم وصرح سابقاً أنه لا يقوم بنشر أي أغنية قبل موافقة أولاده عليها. 

منذ زواج محمد رمضان من نسرين، استمر في تحقيق نجاحات متواصلة في مجاله الفني. ومع هذا التفوق، يظل دائمًا يولي اهتمامًا خاصًا للظهور مع أفراد أسرته، ويعزي نجاحهم إلى دعمهم المستمر. يشارك رمضان بشكل متواصل صورًا عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، تبرز وجود زوجته نسرين وأفراد عائلته، مما يعكس روحه العائلية وقيمه.

و أشار رمضان سابقاً أنه لا يحبذ دخول زوجته لمجال الفن، حيث أنه يريدها أن تقوم بدور الأم والزوجة و قيامها بتربية الأولاد بشكل صحيح.

  

 

أعمال محمد رمضان

 

الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان قام بطرح فيلمين في هذا الصيف وهما فيلم هارلي برفقة الممثلة مي عمر والممثل القدير محمود حميدة ، و فيلم ع الزيرو برفقة الممثلة نيللي كريم

وحاز الفيلمين على نجاح باهر ولاقوا اعجاب من الجماهير ، حيث تدور أحداث فيلم هارلي حول مهندس الميكانيكا "هارلي" الذي يعود إلى مصر مع عائلته بعد غربته في الخليج وسرعان ما ينضم إلى عصابة بسبب قوته وذكائه.

بينما تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول شخصية دراجون الذي يمرض أبنه ويسعى إلى علاجه و لكن حالته المادية تمنعه من ذلك ، مما يجعله يضطر إلى اللجوء إلى طرق غير قانونية لتأمين العلاج.

ولا يمكننا أن ننسى مشاركة محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل جعفر العمدة الذي لاقى شعبية واسعة ونجاح باهر.

وتشير بعض الشائعات إلى وجود جزء ثاني من العمل من الممكن أن يتم عرضه في السنة القادمة.

و تمحورت أحداث المسلسل حول شخصية جعفر، الذي يجد نفسه متزوجًا من أربع نساء مختلفات، ويسعى بلا كلل للبحث عن ابنه الذي اختُطف منه منذ سنوات طويلة، مما أضفى عمقًا وتشويقًا على السردية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-