أخر الاخبار

علي ربيع يشوق الجمهور لمسلسله الكوميدي الجديد نصي التاني .. تعرفوا على قصته وموعد عرضه


 

في هذا المقال سيقدم لكم موقع نجوم العرب كل ماتحتاجون معرفته حول مسلسل "نصي التاني".

 

 

 مسلسل نصي التاني 2023



يعتبر مسلسل نصي التاني واحد من أبرز المسلسلات الكوميدية التي تدور ضمن إطار اجتماعي.
وهو موضوع البحث عن شريكة الحياة لموظف عادي.

هناك الكثير من الناس الذين يصادفوننا في الطريق طـ أشخاص عاديين. لكن، ما بال الموظفين الذين يتعرفون على عشرات العملاء يوميًا. وخصوصًا موظفي البنوك الذين يلتقون الكثير من العملاء على مدار اليوم.

ضمن أحداث كوميدية لطيفة، يطل علينا مسلسل نصي التاني لعام 2023 الحالي مع أبرز النجوم المصريين .. الذين أضافوا للمسلسل المتعة والضحكات والكوميديا.


 وفي هذا الإطار سنقدم لكم مجموعة من المعلومات عن المسلسل عبر ما يلي:

-    الممثلين المشاركين في مسلسل نصي التاني
-    تفاصيل العمل وأحداثه
-    موعد عرض مسلسل نصي التاني
-    مكان عرض المسلسل


الممثلين المشاركين في مسلسل نصي التاني:


يشارك في هذا المسلسل مجموعة من الممثلين، وهم:
علي ربيع وسلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي. بالإضافة إلى كوكبة من الممثلين الإناث، وهم: وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين. بالإضافة إلى جيلان علاء، وإيمان السيد، وياسمين عمر.

وبالتالي فإن جميع الممثلين هم فنانين مصريين، فإن العمل مصري بامتياز.


تفاصيل العمل وأحداثه:


يعمل الممثل علي ربيع دوره في مسلسل نصي التاني 2023 كـ موظف في بنك. وبالنسبة لهذه المهنة فإنه يتعرف على الكثير من العملاء ضمن إطار عمله، وهكذا تبدأ معه أحداث القصة.
الشاب في مقتبل عمره ويريد أن يستقر في حياته، ويتعرف على بنت مناسبة لتكون شريكة حياته. وفي هذا الإطار، تحدث معه الكثير من الأشياء المضحكة الناجمة عن التوتر والارتباك عند مشاهدة فتاة جميلة.
وعندما يبدأ عملية المبادرة في الحديث معها، هناك من يرد على أسئلته بالأمر الطبيعي، وهناك فتيات منهم لا يرغبون في الحديث معه إطلاقًا.
وهنا يأتي دور الشاب ليبرز أفكاره الكوميدية التي تصل أولًا إلى ذهن الفتيات، ليتمكن من الحصول على ما يبحث عنه.
في حين ذلك، وضمن الأعمال الكوميدية يصنف هذا المسلسل من أبرز الأعمال الكوميدية المصرية للعام الحالي نظرًا إلى المعلومات الواردة عنه حتى قبل بثه بشكلٍ مباشر.


موعد عرض مسلسل نصي التاني:


بعد أن تم الإعلان عن بدء تصوير المسلسل ضمن شهر فبراير الماضي، عبر عدة من النجوم المشاركين في العمل على حساباتهم العامة على الأنستغرام.

من المتوقع أن يبدأ عرض المسلسل بين نهاية شهر أغسطس\ آب وبداية شهر سبتمبر\ أيلول لسنة 2023. أيّ ضمن الأيام القليلة القادمة.


مكان عرض المسلسل:


المسلسل مكون من عشرة حلقات، تدور حول الشاب الذي يبحث عن فتاة أحلامه عبر العملاء القادمين إليه إلى مكان عمله في البنك. العمل كوميدي، وسيتم عرضه عبر منصة شاهد بشكلٍ أون لاين.

وسيتم عرضه على التلفزيونات عند بدء العرض الفعلي له.


ختامًا، كنا معكم في مقال وضحنا فيه بعض المعلومات حول مكان عرض مسلسل نصي التاني للعام الحالي، مع أوقات عرض المسلسل. والحديث عن الممثلين المشاركين في العمل.
مع لمحة عن الأحداث والتفاصيل التي يقوم عليها أساس العمل.


مسلسل نصي التاني - نجوم العرب ArabStarZ


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-