أخر الاخبار

طالب أبكى المعلمين .. طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. ماذا كتب الطالب؟!!


 

سرعان ما انتشرت صورة لورقة إجابة أحد الطلاب على نطاق واسع، وتسببت الورقة في حالة من الجدل بسبب الطبيعة المختلفة والمميزة للغاية لورقة إجابة هذا الطالب، حيث انهال رواد التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات الإيجابية على ورقة إجابة الطالب، ولكن ما الذي أثار استغراب الكثيرين حول ورقة الإجابة هذه؟ الجدير بالذكر أن هذا الطالب طُلب منه التعبير عن آية من القرآن الكريم ، تقول إن الله تعالى خلق الإنسان من عجل ، لنرى ماذا أجاب هذا الطالب وماذا كانت إجابة المعلم.



ردة فعل المعلم على إجابة الطالب

 

 اقرأ ايضاً :

بالصورة -إبنة نانسي عجرم الصغرى تخطف الأضواء خلال العطلة العائلية في ديزني لاند




قام الطالب باعراب   خلق فعل ماض لن ينسى فاعله ، ولم يقوم بكتابته مبنيًا للمجهول احترامًا وأدبًا مع الله تعالى لأجد أن رد فعل المعلم جاء فوريًا وبدون أي تفكير فكتب له بارك الله في علمك وأدبك أيها تلميذ ممتاز وأعطاه العلامة الكاملة 20 في امتحان اللغة العربية، رغم أن الإجابات كانت غير صحيحة لكنها كانت مذهلة.


ردود الفعل علي وسائل التواصل الاجتماعي


تباينت ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي على إجابات هذا الطالب ، فكتب أحدهم أن الطالب من أسرة تعرف كيفة التربيه السليمة ، بينما ذكر آخر أنه من المحرج وضع آيات قرآنية في اعراب قد يسئ الي الله عز وجل بكونة مجهول فان الجميع يعرفون من هو الخالق الذي خلق كل شي .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-